تسجيل الدخول

بنك المسوحات الميدانية

بنك المسوحات الميدانية

​بنك المسوحات الميدانية هو عبارة عن قاعدة بيانات تحتوي على معلومات حول مسوحات استطلاع الرأي التي يتم إجراؤها بقسم المؤشرات التنموية والدراسات المستقبلية بدائرة التنمية الاقتصادية.  ويشمل ذلك المسوحات الدورية الخاصة بالمؤشرات التنموية لإمارة أبوظبي وغيرها من المسوحات.
يهدف بنك المسوحات الميدانية إلى إتاحة المعلومات حول مسوحات استطلاع الرأي التي تجرى بقسم المؤشرات التنموية والدراسات المستقبلية للجمهور بشفافية وذلك بهدف تعزيز الثقة في إصدارات الدائرة حول المؤشرات التنموية لإمارة أبوظبي وغيرها من القضايا.

مسح استطلاع الثقة في مناخ الأعمال بإمارة أبوظبي (ربع سنوي)
يهدف هذا المسح إلى توفير بيانات ميدانية دورية ذات درجة عالية من الجودة لبناء مؤشر الثقة في مناخ الأعمال بإمارة أبوظبي، ويجري الاستطلاع على عينة عشوائية من المنشآت الاقتصادية بإمارة أبوظبي حجمها 1200 منشأة، وتغطي مناطق أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

مسح استطلاع ثقة المستهلك في الأداء الاقتصادي بإمارة أبوظبي (شهري)
يهدف هذا المسح إلى توفير بيانات ميدانية دورية موثوقة بغرض بناء مؤشر ثقة المستهلك في الأداء الاقتصادي بإمارة أبوظبي، ويجرى الاستطلاع على عينة عشوائية حجمها 1200 فرداً من المستهلكين بإمارة أبوظبي. وتغطي العينة كلأ من منطقة أبوظبي ومنطقة العين والمنطقة الغربية.

مسح استطلاع مرصد أحوال الأسرة المواطنة في إمارة أبوظبي (ربع سنوي)
يهدف هذا المسح إلى توفير بيانات ميدانية دورية بمستوى عال من الجودة لبناء مرصد أحوال الأسرة المواطنة في إمارة أبوظبي، حيث يجرى الاستطلاع على عينة عشوائية من الأسر المواطنة بإمارة أبوظبي قوامها 400 أسرة. وتشمل العينة منطقة أبوظبي، منطقة العين والمنطقة الغربية

مسح استطلاع اتجاهات الطلب في سوق العمل بإمارة أبوظبي (سنوي)
يهدف هذا المسح إلى توفير بيانات ميدانية دورية عالية الجودة بغرض بناء مؤشر اتجاهات الطلب في سوق العمل بإمارة أبوظبي.
عينة المسح، ويجرى الاستطلاع على عينة عشوائية من المنشآت الاقتصادية بإمارة أبوظبي حجمها 1200 منشأة. وتغطي العينة منطقتي أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

الاتصال

telicon.pngارقام الهاتف:800555
faxicon.pngارقام الفاكس:97126727749+
emailicon.pngالبريد الالكتروني:contact@abudhabi.ae


 

تابعنا على