تسجيل الدخول

سياسة التعامل مع شكاوى المتعاملين

سياسة التعامل مع شكاوى المتعاملين

تلتزم دائرة التنمية الاقتصادية-أبوظبي بتقديم خدمات ذات جودة تلائم احتياجات وتوقعات عملائها، ولتعزيز ذلك تدرك الدائرة حق عملائها بالتقدم بالشكاوى، بل وترحب بها كوسيلة قيمة ومدخلاً هاما لتطوير خدماتها.

إن هذه السياسة تبرز مدى اهتمام الإدارة العليا بمعالجة الشكاوى الواردة على خدمات دائرة التنمية الاقتصادية بكفاءة وفعالية وبشكل سريع وعادل من خلال نظام شكاوى يمتاز بسهولة الوصول، والسرعة، وسرية المعلومات المقدمة وموثوقيتها، والتعريف، والبساطة، وعدم التحيز، والفاعلية، والرقابة، مع إجراء التدقيق اللازم عليها بشكل دوري.

تم تدريب وتطوير كوادر الدائرة  باحترافية عالية تبعاً لمتطلبات مواصفة الأيزو 10002:2014 ونظام خدمة اتصال حكومة أبوظبي، مع السعي المستمر للتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.

الآن يمكنك تقديم شكواك باستخدام أي من الوسائل التالية:

مركز اتصال حكومة أبوظبي (المجاني): 800555

البريد الإلكتروني: contact@abudhabi.ae  

البوابة الالكترونية:   www.abudhabi.ae

تطبيق حارس المدينة (من خلال الاجهزة الذكية)

 

تابعنا على