تسجيل الدخول

الترويج الاقتصادي الدولي

الترويج الاقتصادي الدولي

الترويج الاقتصادي الدولي

المنتديا​​ت الاستثمارية:

تستقطب منتديات أبوظبي للاستثمار كبرى الجهات والمؤسسات في القطاعات الاستراتيجية الهادفة الى التنويع الاقتصادي في إمارة ابوظبي لتقديم وعرض رؤيتها و استراتيجيتها وخططها الاستثمارية.

توفر هذه المنتديات للحضور منصة فريدة للحصول على المعلومات  الاستثمارية بشكل مباشر عن طريق النقاش الحي وتعزز أواصر العمل والعلاقات المباشرة مع إمارة
أبوظبي . 

نحرص كذلك على المشاركة في مؤتمرات وملتقيات ومعارض عالمية مرموقة، وتكمن اهمية المشاركة في هذه الفعاليات العالمية في ابراز أثر الثقل الاقتصادي للإمارة في الاقتصاد العالمي. 

المعارض:

تشارك إلادارة في المعارض الدولية للترويج لإمارة أبوظبي من خلال إقامة جناح واحد يجمع تحت مظلته كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة المعنية بهدف إيصال رسالة موحدة ومشتركة تحكي قصة  نجاحات ابوظبي إلى العالم


منشورات ومواد ترويجية:​

تعمل إدارة الترويج الاقتصادي الدولي على اعداد مواد ووسائل  لدعم البرامج الترويجية لإمارة أبوظبي ، مثل موقع الكتروني للترويج عن فرص الاستثمار ودليل أبوظبي للمستثمرين و فيديو اقتصادي عن إمارة ابوظبي.
 

مهام إدارة الترويج الإقتصادي:

  • الترويج لإمارة أبوظبي والمساهمة في تعزيز مكانتها على الخارطة الاستثمارية الدولية و استقطاب الاستثمارات الأجنبية والمساهمة في زيادتها.
  • المساهمة في التبادل التجاري مع الدول .
  • توفير قاعدة بيانات عن المشاريع التنموية في إمارة أبوظبي .
  • الترويج للبيئة التشريعية الاستثمارية لإمارة أبوظبي وتسليط الضوء على التسهيلات والحوافز المقدمة في الإمارة .
  • المساهمة في خدمة المؤسسات المحلية والمستثمرين المحلين والأجانب والمساهمة في حل المعوقات التي تواجه المستثمرين.
  • الترويج للفرص الاستثمارية المتوفرة في الإمارة عبر المحافل الدولية مثل المؤتمرات والمعارض الترويجية العالمية وتوعية المستثمرين بالقطاعات المستهدفة في إمارة أبوظبي بالإضافة إلى تزويدهم بالخدمات والبيانات واجراءات الاستثمار في أبوظبي.
  • استقطاب واستضافة الأحداث الاستثمارية العالمية في إمارة أبوظبي والمشاركة في المعارض المحلية والدولية للترويج عن إمارة أبوظبي.
  • توعية المستثمرين بالفرص الاستثمارية ومساندتهم عن طريق تزويدهم ببيانات وإجراءات الاستثمار في أبوظبي.
  • اعداد مواد ووسائل  لدعم البرامج الترويجية لإمارة أبوظبي ، مثل خدمة المستثمر، مشاريع أبوظبي، بالإضافة الى موقع الكتروني للترويج عن فرص الاستثمار ودليل أبوظبي للمستثمرين وفيديو اقتصادي عن إمارة ابوظبي

تابعنا على