تسجيل الدخول

عن تنمية الصادرات

عن تنمية الصادرات


لمحة عامة عن دعم الصادرات

"نساعد الصادرات المحلية للوصول الى العالمية"

 إدارة دعم التجارة الخارجية و الصادرات هي الجهة المحلية في إمارة أبوظبي المعنية بمساعدة الشركات المصدّرة أو الراغبة في التصدير في التنمية، النمو و الحصول على فرص تصديرية عالمية في الأسواق العالمية. تعمل الإدارة تماشياً مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 و التي من أهدافها زيادة الصادرات الغير نفطية و تنويع الاقتصادي المحلي للإمارة. حمّل دليل الإمارات للتصدير و الاستيراد ،الذي تم تطويره من قبل وزارة الاقتصاد.

خدمات دعم الصادرات
تطوير الصادرات :
نقدم ورشات عمل، ندوات، برامج ومحاضرات لتطوير مهارات المصدرين بما يمكنهم من رفع قدراتهم في التصدير بالتعاون مع الجهات الحكومية،ورش عمل و ندوات تطوير الصادرات 2017.

للاطلاع على فعاليات تطوير الصادرات 2017.

توجيه الصادرات:
تسهيل الوصول الى المعلومات الخاصة بالتصدير الى الأسواق العالمية و التي تساعد المؤسسات المصدرة أو الراغبة في التصدير في عملية صنع القرار بالتعاون مع الجهات الحكومية.

ترويج الصادرات:
مساندة الشركات في المعارض الدولية، الوفود التجارية، و الأحداث والفعاليات الأخرى بما يساهم في الترويج للمنتجات والخدمات الاماراتية في الاسواق العالمية بالتعاون مع الجهات الحكومية.

للاطلاع على فعاليات ترويج  الصادرات 2017.

طلب خدمات المصدر:
تذليل المعوقات التي تواجه المصدرين بالتعاون مع الجهات المعنية و تعريفهم بالقوانين و الانظمة المتعلقة بالتصدير، و العمل على تسهيل التصدير الى الاسواق العالمية بالتعاون مع الجهات الحكومية. طلب خدمات تسهيل لصادرات.

قم بتحميل بروشور خدمات الصادرات 

 

الاتصال

telicon.pngارقام الهاتف: 800555
faxicon.pngارقام الفاكس: 97126727749+
emailicon.pngالبريد الالكتروني: contact@abudhabi.ae


 

 

تابعنا على